صور اجمل نساء في العالم 2016

اكثر 10 دول بها اجمل نساء العالم


التعرف على اجمل امرأة فى العالم من المواضيع الشيقة التى تهفو اليها قلوب اغلب بنات حواء كثيرا, فهناك قائمة سنوية لملكات جمال كل دولة تتصارع كل امرأة للتعرف عليها ومشاهدة حفل تتويج كل دولة لملكة جمالها.

صور اجمل نساء في العالم 2016


فالمرأة كائن يشعر بالتميز دائما وبالتالى يهفو للمقارنة والتعرف على من هى افضل امرأة ومن هى اجمل امرأة فى العالم , ولأن الجمال والحفاظ على الجمال من المواضيع المثيرة فى عالمالمرأةنجد ان هناك عدد ليس بقليل من بنات حواء يجدن المتعة فى تتبع افضل واجمل امرأةفى العالم وذلك ليس على سبيل المعرفة فحسب بل للمحاكاة والتقليد فى بعض الأحيان .

لذا فالتفاصيل قد تكون هامة لبعض النوعيات من بنات حواء الذى يتملكهن الفضول للتعرف على اجمل امرأة فى العالم او المرأة التى حازت بلقب ملكة جمال اى دولة , فالمرأة عاده تجد سعادتها فى التعرف على بعض الأشياء الصغيرة التى تدخل السرور والبهجة فى نفسها , لذا يسعدنا اعزائى قراء " موقع النادي" ان نتعرف اليوم على بعض المحظوظات اللاتى تربعن على عرش الجمال فى دولتهن كما نتعرف على قائمة افضل 10 دول حظت بأن تكون اجمل امرأة فى العالم بها .


صور اجمل نساء في العالم 2016
1- الأوكرانية ميلا كوينز :
هى الممثلة ألامريكية ميلا كوينز مواليد 14 اغسطس 1983 بدأت حياتها بالعمل فى برامج التلفزيون والإعلانات التجارية وسرعان ما انطلقت وذاع صيتها فى هوليود وقامت بالعديد من الأفلام الى جانب انها حظت مؤخرا بلقب اجمل امرأة فى العالم واحتلت المرتبة الأولى .



2- كارينا زايرونكينا :
كارينا زايرونكينا فتاة اوكرانية تبلغ من العمر 21 عاما تتميز بجمالها الشرقى الجذاب الذى اتاح لها فرصة الفوز بلقب ملكة جمال " اوكرانيا" فى كييف فى عام 2002, كما فازت ايضا بلقب اجمل امرأة فى العالم عام 2016.


3- مالين اكرمان :
مالين اكرمان ممثلة سويدية كندية ولدت في ستوكهولم ظهرت في العديد من الاعلانات التلفزيونية و العديد من أجزاء الأفلام الشهيرة , كما ان لها العديد من ادوار البطولة في الأفلام الروائية وقد لقبت مالين اكرمان بلقب اجمل امرأة فى العالم فى 2016.


4- بار ريفائيلى :
عارضة ازياء اسرائيلية وهى تعمل ايضا بالتمثيل حيث شاركت فى بعض المسلسلات فى التليفزيون الاسرائيلى , ولقبت مؤخرا بلقب اجمل امرأة فى العالم حيث احتلت دولتها المرتبة السابعة بين الدول.


5- لوزيانا لوبيلاتو :
لوزيانا لوبيلاتو ممثلة ومطربة ارجنتينية زوجة المغني "مايكل ببليه" تعيش فى " بوينس آيرس وقد اشتهرت لوزيانا لوبيلاتو بالعديد من الأعمال التليفزيونية واشهر اعمالها دورها فى مسلسل تليفزيونى ارجنتينى بعنوان" Chiquititas" وقد حصلت لوزيانا لوبيلاتوعلى لقب رابع اجملامرأة فى العالم عام 2016.



والأن بعد ان قدمنا لكم اعزائي قراء " موقع النادي" اسماء اول 5 ملكات جمال فى العالم ,اليكم قائمة الدول العشرة بالترتيب التى حظت بأن يكون لديها اجمل نساء بالعالم :
1. كييف، أوكرانيا

2. ستوكهولم، السويد

3. نيويورك، الولايات المتحدة

4. بوينس آيرس، الأرجنتين

5. فارنا، بلغاريا

6. موسكو، روسيا

7. تل أبيب، إسرائيل

8. أمستردام، هولندا

9. سيول، كوريا الجنوبية

10. مونتريال، كندا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتائج الثانوية العامة 2016 الامارات واسماء الناجحين في الثانوية العامة 2016الامارات

نتائج التوجيهي حسب الاسم 2015 نتيجة الدورة الصيفية بالاردن

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا دورة 2015 الفرع العلمي والأدبى حسب الاسم