سبب سوء شبكات المحمول

غضب بين مستخدمى المحمول بسبب سوء الخدمة ولا يوجد تعويضات 

الأحد، 26 أغسطس 2012 - 15:30
صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

عبر عدد من مستخدمى الهاتف المحمول عن استيائهم من سوء تغطية الشبكات الثلاث فى أماكن مختلفة بجميع المحافظات، حيث تنقطع المكالمات أو يتم تحويلها بصعوبة، فضلا عن رداءة الصوت فى بعض الأحيان.

وكانت شركات المحمول الثلاث "فودافون وموبينيل واتصالات"، أوضحت فى وقت سابق أن نقص الوقود وانقطاع الكهرباء وتردى الأوضاع الأمنية كانت سببا رئيسيا فى التأثير على جودة الخدمة.
 

بينما رفض الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات تعويض المشتركين عن سوء الخدمة ببعض المناطق والناتجة عن انقطاع الكهرباء أو نقص الوقود، حيث كان الدكتور عمرو بدوى رئيس الجهاز قد أكد لـ"اليوم السابع"، أن تأثر خدمات المحمول الناتج عن انقطاع الكهرباء أو الوقود يدخل فى إطار الأمور الطارئة التى ليس للمشغلين دخل بها.


وقال محمد حسنين، مشترك، يسكن بمنطقة الهرم: "إنه يعانى من أداء شبكة المحمول التى يشترك بها وأنها سيئة للغاية، ولا يوجد من يحل المشكلة بخدمة العملاء، علما بأنه تقدم بعدة شكاوى لهذا الأمر ولكن لم يستجب له أحد.
 

وأوضحت منة محمود، من حلوان، أنها لاحظت رداءة الصوت فى العديد من المكالمات التى تجريها وتستقبلها، مما ينتج عنها انقطاع للاتصال أكثر من مرة وخاصة بالدقائق الأولى للمكالمات والتى عادة ما يكون سعرها مرتفعا عن السعر العادى لطول المكالمة.
 

وطالب أيمن حلمى شركات المحمول بتعويض المشتركين عن سوء الخدمة، خاصة بالمناطق التى لا يوجد بها تغطية كافية، لاسيما أن الكثير من المكالمات لا تكن متاحة فى عدة مناطق منذ سنوات ولا يوجد تغطية رغم شكاوى المواطنين، وارتفاع قيمة الفواتير بشكل مبالغ فيه.







اليوم السابع
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتائج الثانوية العامة 2016 الامارات واسماء الناجحين في الثانوية العامة 2016الامارات

نتائج التوجيهي حسب الاسم 2015 نتيجة الدورة الصيفية بالاردن

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا دورة 2015 الفرع العلمي والأدبى حسب الاسم