استشهاد العشرات في القصف علي سوريا


سوريا اليوم.. تواصل القصف بمروحيات النظام.. واستشهاد العشرات فى حلب


26-8-2012 | 19:11
قصف حلب بالطائرات
رسالة حلب – محمد اقبال
تجددت الاشتباكات بين الجيش النظامى والجيش السورى الحر فى حى الجديدة، مما اسفر عن مقتل العديد من افراد الجيش النظامي.
في مدينة حلب استمر القصف المدفعى على حي الشعار قرب جامع نور الشهداء وعلى ضهرة عواد قرب ثكنة رفيعة وعلى كرم الطراب، فيما شهدت أحياء قاضي عسكر والموصلات وسد الوز قصفا عنيفا من الطيران الحربي باستخدام طائرات الميج 21.
توالت سحب الدخان المتصاعد من جراء القصف الشديد على حي باب الحديد، في الوقت الذى وردت معلومات بأن هناك عمليات قتل ميداني من فرع المخابرات الجوية الأسدية، فيما انتشرت الحواجز الأمنية على مداخل مدينة حلب التابعة للجيش النظامي وجرت عمليات تفتيش للهواتف المحمولة لجميع الركاب، وفي حال وجود أي شيء يخص الثورة في جهاز أي شخص يتم قتله أمام الركاب.
توالت تعزيزات للجيش النظامي تقدر بحوالي 350 عنصرًا وصلت لدعم مناطق الاشتباك في مناطق الفيض والميرديان حيث تمركز حوالي 150 عنصرا من قوات النظام مع دبابة وسيارة دفع رباعي. وتحمل العناصر الأمنية المؤيدة للنظام الاسدي أسلحة القناصة والاربى جى فى نهاية شارع الهجرة والجوازات، حيث يتمركز الجنود فى المستشفيات الثلاثة المحيطة بالحاجز الأمني.
كما شهد جامع اقيول قصفا عنيفا بالطائرات الحربية مما أدى إلى سقوط شهيدين من جراء ذلك القصف .فيما توالت عملية القصف حتى استهدفت حى سليمان الحلبى وحديقة ميسلون.
فى نفس الوقت قامت عناصر من الجيش الاسدي عصر اليوم بربط جثة بعد قتل صاحبها وسحبها من شارع العزيزية حتى مدخل التل بحجة أنه إرهابي ليبي. وتعرضت احياء حلب الشرقية لقصف بالطيران الحربى وبعنف دموي، وخاصة بعد تصدي أبطال الجيش الحر للرتل القادم من مطار النيرب العسكري وتكبيدهم خسائر فادحة.
المشهد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتائج الثانوية العامة 2016 الامارات واسماء الناجحين في الثانوية العامة 2016الامارات

نتائج التوجيهي حسب الاسم 2015 نتيجة الدورة الصيفية بالاردن

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا دورة 2015 الفرع العلمي والأدبى حسب الاسم