مواقع عرض نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2015


ماهي المواقع الاليكترونية المعنية بإعلان نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2015 ، وكيفية الإستعلام عنها بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، هذه هى عينة من الأسئلة التى تدور فى ذهن العديد من الطلاب والطالبات فى جميع أنحاء مصر الان. ونحن هنا من خلال موقع بوابة المعلم لنجيب على هذه الاستفسارات.

جميع مواقع جلب نتيجة الشهادة الابتدائية اخر العام 2015  

اكثر ما يهم طلاب الصف السادس الابتدائى الان من الانترنت هو مواقع عرض نتائج الامتحانات الخاصة بهم، وكيفية جلبها من خلال هذا المواقع. فعلاً هناك العديد من الروابط المهتمة بعرضها اليكترونيا، فعبر هذه الروابط يستطيع كل الطلاب من الحصول على نتائجهم فور اعتمادها رسميا، حيث أصبح من الممكن الاستعلام عنها بسهولة ويسر. يأتي فى مقدمة هذه الروابط موقع الوزارة المعتمد، حيث هو الرابط الرسمى المنوط به عرضها لجميع محافظات مصر، وهناك ايضا الكثير من الروابط الاخري التى من المفترض أن تساهم فى عرضها. ومن هذه الروابط مواقع مديريات التربية والتعليم وايضا موقع اليوم السابع وموقع مصراوي وموقع بوابة الاهرام الاليكترونية، فمن خلال متابعتنا لنتائج العام الماضى وفرت هذه المواقع نتائج الآلاف من الطلاب والطالبات بسهولة ويسر. ويمكنك عزيزى الطالب من التعرف على روابط جميع هذه المواقع من خلال متابعة مقالتنا السابقة فى موقع بوابة المعلم، والتى حرصنا فيها على توفير جميع المواقع المعنية بعرضها، واليك روابط هذه المقالات….
وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الثانى 2015 
موقع مديرية التربية والتعليم نتائج الشهادات 2015 
موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية 2015 
متابعتنا لم تنتهى عند هذا الحد، بل قد بدأت فعليا تابعونا من خلال سلسلة المقالات التالية وارخ اخبار النتائج مواعيد اعلانها فى كل محافظة.




                          


                          



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتائج الثانوية العامة 2016 الامارات واسماء الناجحين في الثانوية العامة 2016الامارات

نتائج التوجيهي حسب الاسم 2015 نتيجة الدورة الصيفية بالاردن

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا دورة 2015 الفرع العلمي والأدبى حسب الاسم