منظومة التعليم EduWave نتائج التوجيهي elearning.jo/Tawjihi/Results 2015

منظومة التعليم EduWave نتائج التوجيهي elearning.jo/Tawjihi/Results 

منظومة التعليم ايديويف نتائج التوجيهي


قررت وزارة التربية والتعليم في الاردن اتاحة معرفة نتائج التوجيهي الخاصة بـ الدورة الصيفية لعام 2013 للطلبة من خلال موقع منظومة التعليم الالكتروني 
وقال الوزير بانه سوف تتوفر نتائج التوجيهي 2013 الدورة الصيفية على منظومة التعليم الالكتروني التي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم مساء الخميس الموافق الاول من شهر اب – اغسطس – .
ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج التوجيهي حسب الاسم من خلال موقع منظومة التعليم الالكتروني بعد الساعة العاشرة مساءا .
من ناحية اخرى سوف يعقد مؤتمراً مساء اليوم تعرض فيه نسب النجاح بـ نتائج التوجيهي واسماء الطلاب الحاصلين على اعلى العلامات .
واكد المسئولون في وزارة التربية والتعليم الاردنية ان سبب تأخير موعد اطلاق نتائج التوجيهي الى المساء يرجع الى احترام الدولة لطقوس شهر رمضان وتم تنبيه عدة جهات رسمية واعلامية و شعبية بضرورة توعية الاهالي والطلاب بعدم ارتكاب بعض السلوكيات السلبية التي تزعج البعض كالالعاب النارية و المواكب والتي تحدث دائما بعد نتائج الثانوية العامة في المملكة الاردنية.
ويمكن للطلاب كذلك الحصول على سجلاتهم الورقية الخاصة بـ نتائج التوجيهي الدورة الصيفية بنفس وقت ظهورها على منظومة التعليم الالكتروني من جميع مدارس المملكة الاردنية.
للاستعلام عن نتائج التوجيهي في الاردن الدورة الصيفية 2015 بالاسم عن طريق رقم الجلوس من موقع الايديويف منظومة التعليم الالكتروني اضغط هنا الان



>> http://www.elearning.jo/Tawjihi/Results.aspx

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتائج الثانوية العامة 2016 الامارات واسماء الناجحين في الثانوية العامة 2016الامارات

نتائج التوجيهي حسب الاسم 2015 نتيجة الدورة الصيفية بالاردن

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا دورة 2015 الفرع العلمي والأدبى حسب الاسم